تحديثات الفيديو ومشاركة المحتوى على منصة لينكد إن

آخر تحديث

18 يوليو 2023

مجموعة من التحديثات يعلن عنها عملاق السير الذاتية للمحترفين وسوق الوظائف وفرص التشغيل لينكد إن لغرض إعطاء مساحة أكبر للمشتركين في التعبير عن أنفسهم وكذلك لخلق مساحة أكبر من التفاعل عبر هذه المنصة.

الفيديو ومشاركة المحتوى

على رأس هذه الإضافات إمكانية استخدام الفيديو ضمن بيانات الملف الشخصي للمشترك، بحيث تمكن هذه الإضافات الأشخاص الباحثين عن عمل من إعطاء تفاصيل أكبر عن طبيعة تخصصاتهم ومؤهلاتهم على هيئة فيديو يضاف إلى الغلاف الرئيسي لحساباتهم.

مثل هذه الإضافة، ستظهر على هيئة دائرة برتقالية اللون حول الصورة الشخصية لصاحب الحساب، مع ظهور مقطع مصغر يعرض بصورة تلقائية داخل إطار الصورة، كما صرح لينكدإن.

إضافة الفيديو، ولسنا في حاجة إلى التأكيد على أهمية نشر المحتوى عن طريق الفيديو ودوره، يشكل إضافة مميزة لخلق تفاعل أكبر مع الحساب لكونه يقدم صورة حقيقية وحية عن صاحب الحساب وخبراته المطلوبة في أي مجال كان.

الإضافة الثانية من لينكدإن، تشمل تفعيل خاصية Creator Mode أو Creator Community، وهي مساحة من الحساب الشخصي يمكن من خلالها مشاركة آخر تحديثات النشاط وجعلها متاحة لإطلاع المتابعين.

هذه النشاطات قد تأخذ صور مختلفة مثل الفيديو أو المقالات أو التعليقات وغيرها، بحيث يمكن لصاحب الحساب اختيار جملة من الهاشتاقات من حسابه وجعلها متاحة للينكإن لعرضها على المتابعين المهتمين.

يمكن الإستفادة من هذه الميزة أيضاً إذا كنت من المشتركين النشطين في مجال البث المباشر Live Broadcasting على هذه المنصة، ليتم بث نشاطك المباشر بشكل ظاهر على حسابك مما يزيد من فرض ظهور المحتوى الخاص ضمن حسابك الشخصي على المنصة.

مثل هذه الإضافات، والتي أعلن لينكد إن عن البدء في تفعبلها لتكون متاحة للجميع بداية من هذا الأسبوع، تساهم بشكل كبير في نشر المحتوى عبر هذه المنصة، وفي نسب تتزايد عام بعد عام، مما يعطي الفرصة للمسوقين عبر هذه المنصة في تحقيق إنتشار أكبر من خلال الإستفادة من هذه التحديثات وفي أسرع وقت ممكن.

غرف الصوت تحت الإختبار

أخيراً، أعلن لينكد إن أيضاً عن تجاربه الحالية لإضافة خاصية التفاعل الصوتي من خلال الغرف الصوتية كإستجابة لمنشئ المحتوى على لينكدإن لمساعدتهم على التواصل بشكل أكبر مع متابعيهم.

ويعتقد لينكد إن، من خلال تطوير خدمة الغرف الصوتية، قدرتها على تحقيق تفاعل ونجاح أكبر مقارنة بفيسبوك وتويتر، لكونها تعكس محتوى لخبرات محترفين في مختلف المجالات.

تابع آخر أخبار وتحديثات مواقع التواصل الإجتماعي على تويتر

تصنيفات


وسوم